الأحد، 7 أكتوبر 2012

التسويق باستخدام البريد الالكتروني

يتناول هذا الكتاب إلقاء الضوء على إمكانية استخدام آليات تسويق أكثر حداثة تعتمد على تقنيات الاتصالات المتقدمة من خلال التسويق باستخدام البريد الالكتروني على شبكة الانترنت وذلك من خلال إلقاء الضوء على ماهية البريد الاليكتروني من حيث التعريف وكيفية عمله واستخداماته المتعددة ومتطلبات استخدامه و البرامج اللازمة لذلك بما يساعد على بيان كيفية استخدامه في عمليات التسويق والترويج للمنتجات والتعرف في نفس الصدد على مواقع البريد الاليكتروني المجاني وبيان أهم خطوات نجاح التجارة الالكترونية عبر شبكة الانترنت وكيفية استخدام البريد الاليكتروني لتسويق المنتجات وإيضاح مدى فاعلية استخدام اللغة الإنجليزية في إتمام الصفقة بنجاح وأخيرا ملحق به كافة المصطلحات الخاصة بالبريد الاليكتروني.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق